مُنتديَــــآإت اِحَآسْيٌسٍ اٍنثْۈِيهْ ®
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مُنتديَــــآإت اِحَآسْيٌسٍ اٍنثْۈِيهْ ®

[ الله أكبر الله أكبر الله أكبر لآ إله إلآ الله . الله أكبر الله أكبر ولله الحمد ]

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
http://help.ahlamontada.com/montada-f5/topic-t311825.htm منتدى الدعم والمساعده

قصتي مع الجن

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
خرآفيـﮧْالحســـن ®
إدآرييةْ آحسسٍآسْ
إدآرييةْ آحسسٍآسْ
خرآفيـﮧْالحســـن ®

انثى
مشآركآتگِ : : 495
رقم انتسآبگِ : : 22/05/2010
مكآنگِ : : فَ آلبيتْ
طآلَب-جآمعي-فآضي : طآلبه
مزـٱجڪ ـٱلَيۈم : زهَقْ

قصتي مع الجن Empty
مُساهمةموضوع: قصتي مع الجن   قصتي مع الجن Emptyالخميس يونيو 03, 2010 1:57 am

موضوع: قصتي مع الجن الإثنين 06 أكتوبر 2008, 4:51 am
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته: قصتي صارت علي عام1422ه والله يشهد على مااقول المهم يوم من الايام قررت اسافر للجنوب المهم وصلت وريحت اليوم الثاني قلت بطلع اتمشى والمصيبه مااعرف الطريق هناك ولا اعرف ناس يقربولي المهم وسئلت واحد قلت ابي مكان زين معروف هنا لاني جاي من برى الجنوب قال طيب ويقلي على مكان اسمه الجنابيين وعلمني من وين اروحله والله ورحت له مكااااان رهييييييييب مره خضار وبرد بس استغربت مافي احد ولاجنس مخلوق فيه والله ويقرب المغرب قلت بطلع خلاص والله وامشي بس في شي مافكرت فيه لو ظلمت الدنيا زياده ماراح اشوف ولا راح اعرف اطلع مصيبه المهم وامشي على باب الله اي كلام حتى واوصل الشارع والله مشيت لين تعبت بالسياره طبعا المهم وصلت مكان وحسيت برجولي انها متشنجه ويدي وجسمي قام يتنافض واسمي المهم وانا ماشي لمحت شي مر قدام السياره مسرع والله وبدا الخوف يدخلني واسمي بالله واكمل طريقي وبرضه ماعرفت اطلع فكرت قلت خليني انام حتى يطلع الصبح والصباح رباح وانا هذاك الوقت والله خايف المهم نمت في السياره الا واسمع اصوات ضحك وطبول وعيال يصارخون فرحت انا فكرتهم انس المهم واسمي واكمل نومي والله العظيم شوي كذا واسمع صوت في الشنطه ورى في السياره لاندكروزر الحمد الله انها مرتفعه شوي والله واقوم ولا اشوف شي شوي كذا وقسم بالله ياناس واحد قرب من القزاز على جهتي والله ثم والله من طوله مشوف راسه ويده كلها شعر المهم يقلي شوف لو ماتطلع من هنا بخسف فيك الارض ليش جاي مكاننا يالله امش لنخليك عشى لنا والله هذا الي قاله لي المهم واشغل السياره واكمل طريقي وهذاك الوقت انا احس اني صرت زي الابكم مقدرت اتكلم ابي اقول بسم الله شي مقدرت والله ويختفي مدري وين راح واسمي واشغل السياره واتوكل على الله المهم ويقرب الفجر وبدا البنور يطلع شوي المهم طلعت للطريق من الخوف مدري كيف طلعت الا واقابل واحد موقف سيارته واسئله اقله اش هذا المكان قال مو من المنطقه انت قلت لالا قال طيب كيف قدرت تتدخل هنا قلت انا سئلت رجال قلت ابي مكان زين قلي على هذا قال هذا مافيه خير هذا مكان مكروه وكله جن غريبه طلعت سالم قلتله عن قصتي قال هذا مكااااااان معروف في ديار غامد وغامد زي ماتعرفو من اكبر قبائل الحجاز المهم قال تعال عندي البيت ريح واتغد ومايصير خاطرك الا طيب رفضت انا بس زعل قال انت ضيف في المنطقه عيب والله المهم رحت عنده وعزمني الله يجزاه خير وقام يحكيلي عن هذا المكان يقول مايروح فيها الا الي برى المنطقه يقول يوم شفتك طالع من هذا المكان استغربت وحسيت انك منت من الجنوب قلت ايه والله برى المنطقه قال اش الي خلى هذا الرجال يضحك عليك طيب؟ قلت والله مدري قال اشوا انك طلعت
بالسلامه وهذي قصتي الغريبه فعلا عن المكان المخيف بصراحه والله يشهد على مااقول:بدر العوني</P>

منقوووووووووووووووووووووووووووول
https://a7sas.arabepro.com
• تحدوها البشر ~
مششرّف/ـة ڪآن يآ مَڪَـََـآنْ~
مششرّف/ـة ڪآن يآ مَڪَـََـآنْ~
• تحدوها البشر ~

انثى
مشآركآتگِ : : 199
رقم انتسآبگِ : : 28/06/2010
مكآنگِ : : تحت ظَل آلسسجرهّ أككتب ذكريآت
طآلَب-جآمعي-فآضي : طآلبه
مزـٱجڪ ـٱلَيۈم : حيل ونآسه

قصتي مع الجن Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصتي مع الجن   قصتي مع الجن Emptyالأحد سبتمبر 12, 2010 6:43 am

آآآميه تتسلمي جد يميه

قصتي مع الجن
صفحة 1 من اصل 1